رياضةفي الواجهة

دوري أبطال إفريقيا… الرجاء يواجه أويلرز الليبيري في البيضاء وعينه على التأهل إلى دور المجموعات

دوري أبطال إفريقيا… الرجاء يواجه أويلرز الليبيري في البيضاء وعينه على التأهل إلى دور المجموعات

isjc

السفير 24 

يواجه فريق الرجاء الرياضي نظيره أويلرز الليبيري اليوم السبت بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ويراهن الرجاء الرياضي على الفوز في هذه المباراة وإعادة سيناريو مباراة الذهاب بعدما فاز على أويلرز بهدفين نظيفين في مباراة اليوم، لحسم التأهل إلى دور المجموعات، بالرغم من أن اللقاء لن يكون سهلا على الطرفين.

ويعاني الرجاء من عدة غيابات في هذه المباراة لأسباب مختلفة، إذ سيحرم الفريق الأخضر من حميد أحداد وجمال حركاس ومصطفي كوياتي وسامي هيين وجبريل سيلا كونهم عير مسجلين في القائمة الإفريقية، وعبد الإله حافيظي وزكرياء الهبطي للإصابة، إلى جانب عمر العرجون بداعي الإيقاف.

وسيعتمد الشابي على خبرة بعض لاعبيه لتجاوز أويلرز وضمان مقعد في دور المجموعات، لتفادي أية مفاجأة غير سارة من خصمه، إذ من المتوقع أن يشرك الشابي محسن متولي ومحمود بنحليب وعبد الله فرح في الهجوم، محاولة منه لتسجيل هدف مبكر يجعله يسير المباراة كما يريد.

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب الكبير بمراكش، علما أن الفريق اللبيري هو الذي كان مستضيفا نظرا لعدم تأهيل ملعبه، انتهت بفوز الرجاء بهدفين نظيفين.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى