سياسةفي الواجهة

الملك محمد السادس يمضي عطلة الصيف بمدينة فاس

السفير 24

أفاد مصدر مطلع لمصادر خاصة بأن الملك محمدا السادس أيده الله ونصره لا يزال مقيما بمدينة فاس خلال الصيف الجاري، ولم ينتقل بعد إلى مدن الشمال كما راج من قبل.

وبخلاف المعتاد خلال سنوات مضت، فإن الجالس على عرش المملكة اختار تمضية جزء كبير من العطلة الصيفية (شهر يوليوز والنصف الأول من غشت) في إقامته الخاصة بفاس، وليس في مناطق الشمال كما دأب على ذلك كل عام.

ووفق المصدر المطلع ذاته، فإن الاستعدادات لاستقبال الملك محمد السادس حفظه ورعاه بمدينة المضيق وبعض المدن الشمالية الأخرى توقفت، بعد أن تأكد تمديد العاهل المغربي عطلته الصيفية بالعاصمة العلمية للبلاد.

ويقيم الملك محمد السادس أيده الله ونصره ، منذ نهاية شهر دجنبر من العام الماضي، في إقامته الخاصة بمنطقة مولاي يعقوب ضواحي مدينة فاس.

وطيلة زهاء تسعة أشهر، لم يغادر العاهل المغربي العاصمة العلمية للمملكة إلا مرة واحدة، بمناسبة حلول ذكرى وفاة جده السلطان محمد الخامس في العاشر من شهر رمضان المنصرم، حيث استقر بمدينة الرباط أياما قليلة، قبل أن يعود من جديد إلى فاس.

وأحيا الملك محمد السادس نصره الله ليلة القدر لشهر رمضان في إقامته الخاصة بفاس، كما أنه احتفل بعيد الأضحى المبارك بالمدينة ذاتها.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى