في الواجهةوطنية

أمطار قوية منتظرة في عدد من مناطق المملكة

isjc

السفير 24أميمة لكنوش صحفية متدربة

أعلنت  المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن زخات مطرية رعدية قوية ستهم، اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، عددا من عمالات وأقاليم المملكة.

وأفادت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، بأن زخات مطرية رعدية قوية (من 40 إلى 70 ملم) ستهم، اعتبارا من اليوم الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا إلى غاية يوم غد الأربعاء على الساعة الثالثة بعد الزوال، عمالات وأقاليم الحسيمة ودريوش والناظور، في حين ستهم الظاهرة الجوية ذاتها (من 30 إلى 40 ملم) إقليمي شفشاون وتطوان.

وأردفت  المديرية في النشرة نفسها، أنه ينتظر  نزول زخات مطرية رعدية قوية (من 30 إلى 50 ملم) ستهم، اعتبارا من اليوم الثلاثاء على الساعة  الثانية عشرة زوالا إلى غاية  يوم غد الأربعاء على الساعة الحادية عشرة ليلا، أقاليم وعمالات بركان، كرسيف، جرادة، وجدة-أنجاد، تاوريرت، تازة، بولمان، فيكيك، وميدلت.

وتابعت المديرية  أنه يتوقع نزول زخات رعدية معتدلة محليا (من 15 إلى 25 ملم) اليوم الثلاثاء من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا، بأقاليم الحاجب، فاس، إفران، مولاي يعقوب، صفرو، تاونات، مشيرا إلى أن هذه الزخات ستكون مصحوبة محليا ببرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى