رياضةفي الواجهة

إعتقال لاعب أورلاندو سيتي بتهمة الاعتداء الجنسي

isjc

السفير 24 – ياسمين أماني

إعتقل لاعب كرة القدم المكسيكي جوناثان سواريز لاعب أورلاندو سيتي بجانب شقيقه رافائيل سواريز عقب اتهامهما بالاعتداء الجنسي في وسط ولاية فلوريدا الأمريكية، وفقا لما أعلنته السلطات المحلية الأربعاء، دون توضيح تفاصيل عن الحادث.

واعتقل اللاعب وشقيقه ليلة الثلاثاء وظلا محتجزين في السجن بتهمة الاعتداء الجنسي، وفقا لمكتب حاكم هذه المقاطعة جنوبي مدينة أورلاندو الأربعاء.

وكشفت السلطات أن الاعتقال وقع نتيجة بلاغ من سيدة أوضحت أن اللاعب وشقيقه اعتديا عليها جنسيا مساء الأحد الماضي، وجرى فحص الأدلة التي قدمتها الضحية؛ إذ التقت عناصر من إدارة الشرطة بالسيدة مساء الاثنين، وشرعت بعدها بـ24 ساعة في اعتقال اللاعب وشقيقه.

وأعلن الدوري الأمريكي لكرة القدم، الأربعاء توقيف اللاعب (24 عاما) والذي انضم إلى نادي أورلاندو على سبيل الإعارة قادما من كيريرتارو، بينما تتواصل تحقيقات الشرطة ورابطة الدوري الأمريكي.

وأضافت رابطة الدوري الأمريكي في بيان: “سيتواصل الدوري الأمريكي لكرة القدم مع نادي أورلاندو سيتي والشرطة المحلية ورابطة لاعبي الدوري الأمريكي لكرة القدم خلال هذا التحقيق”.

وكشف النادي في بيان أنه يتعامل مع هذه الاتهامات “بجدية شديدة” ويجمع معلومات، لكنه لن يصدر قرارا حول الحادث حتى انتهاء التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى