في الواجهة

الجيش الجزائري يقتلُ مُواطنين موريتانيين

الجيش الجزائري يقتلُ مُواطنين موريتانيين

le patrice

السفير 24

قُتل اثنين من عمال التنقيب عن الذهب الموريتانيين، الجمعة 10 فبراير الجاري، بنيران القوات العسكرية الجزائرية، على مستوى المدينة الموريتانية الأقرب إلى الحدود مع الجزائر.

وحسب موقع “صحراء ميديا”، فقد أصيب في الهجوم منقب ثالث بطلق ناري، نقل إثره إلى منطقة الشكات، أقصى شمال شرقي البلاد، وقال المصدر إن “الرصاصة ما تزال داخل جسم المنقب”.

واحتجز الجيش الجزائري سيارتين للمنقبين، فيما لاذ آخرون بالفرار.

وكان عدد من المنقبين، قضوا على فترات متفاوتة، في أكثر من قصف في المناطق المحاذية للحدود الشمالية لموريتانيا، أثناء تنقيبهم عن الذهب.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى