في الواجهةمجتمع

إلى والي أمن مراكش.. السيبة بحي “صوكوما” و الساكنة تستغيث

إلى والي أمن مراكش.. السيبة بحي "صوكوما" و الساكنة تستغيث

isjc

السفير 24 

طالب عدد من سكان حي “صوكوما” بمراكش المحادي لدوار الدكالي، من السلطات المختصة التدخل لاستتباب الأمن بهذا الحي الذي يعيش على ايقاع انتشار ترويج المخدرات بشتى أنواعها وحبوب الهلوسة و مسكر ماء الحياة ( الماحيا)، التي عصفت بسلامتهم وطمأنينتهم، في غياب أي مقاربة للردع ووضع حد لمعاناتهم.

وفي اتصال بـ”السفير 24″ أكد المشتكون أنه بالإضافة إلى ترويج الممنوعات، تمتعض الساكنة من الازعاج الذي يسببه المنحرفون نتيجة السهر و السمر إلى أوقات متأخرة من الليل مع ما يصاحب ذلك من إقلاق راحتهم بفعل ارتفاع أصواتهم وضحكاتهم و نشوب شجارات بينهم و التلفظ بكلام ساقط يدخل إلى منازلهم ويسمع وسط عائلاتهم.

وأضاف المشتكون انهم لا يعرفون النوم ولا الهدوء في حي “صوكوما”  و أصبح أبناؤهم مهددون بالإنحراف مع استمرار هذا الوضع، مؤكدين ان تجار الممنوعات يهيمنون على حيهم الذي أصبح كمعبر حدودي يسيطرون عليه ويطبقون قانونهم الإجرامي على ساكنته المقهور.

هذا وطالب سكان حي “صوكوما” بمراكش من الجهات الأمنية و على رأسها والي ولاية أمن مراكش بالتدخل العاجل والحازم لوضع حد لهذه العصابة الإجرامية التي تتباهى بنشاطها في الاتجار في الممنوعات وتعربد وتصول دون خوف ولا حساب.

 

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى