في الواجهةمجتمع

ONCF يدعو زبنائه الى الالتزام بالتدابير بعد وصول سلالة كورونا للمغرب

le patrice

السفير 24 أميمة لكنوش صحفية متدربة

طالب المكتب الوطني للسكك الحديدية، بعد تسجيل أول حالة اصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا، زبنائه الالتزام بالتدابير الاحترازية  التي وضعتها وزارة الصحة عقب تفشي الجائحة بالبلاد.

ودعا ONCF، زبنائه في اعلان نشره على صفحته الرسمية بالفايسبوك بارتداء الكمامة في المحطات وداخل القطار لتفادي الاصابة بالفيروس.

وفي السياق ذاته، طالب المكتب من زبنائه أيضا، احترام مسافة الأمان بين الركاب.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى