
السفير 24– أميمة لكنوش صحفية متدربة
طالب المكتب الوطني للسكك الحديدية، بعد تسجيل أول حالة اصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا، زبنائه الالتزام بالتدابير الاحترازية التي وضعتها وزارة الصحة عقب تفشي الجائحة بالبلاد.
ودعا ONCF، زبنائه في اعلان نشره على صفحته الرسمية بالفايسبوك بارتداء الكمامة في المحطات وداخل القطار لتفادي الاصابة بالفيروس.
وفي السياق ذاته، طالب المكتب من زبنائه أيضا، احترام مسافة الأمان بين الركاب.



