سياسةفي الواجهة

العثماني: أنشطة الإيواء السياحي بأقاليم المنطقة 1 تستأنف أنشطتها ابتداء من الخميس المقبل

le patrice

السفير 24 – سكينة عبداللوي

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الأحد، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية ” فيس بوك”، أنه تقرر استئناف أنشطة الإيواء السياحي ابتداء من 25 يونيو في أقاليم المنطقة 1.

وأضاف العثماني في تدوينته، ” أن المؤسسات المعنية مدعوة للتقيد بالتدابير الصحية،

وزاد قائلا، ” يجب على المؤسسات أن لا تتجاوز 50 % من طاقتها الإيوائية وفي جميع المرافق المشتركة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى