السفير 24 – سكينة عبداللوي
أعلنت وزارة الصحة، قبل قليل، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا” بالمغرب إلى 3046 إلى حدود السادسة مساء من يوم الإثنين 20 أبريل 2020.
وأشار مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة محمد اليوبي، في تصريح حول مستجدات فيروس كورونا، إلى أنه تم تسجيل 143 حالة وفاة منذ بداية الوباء بالمغرب، كما ارتفع حالات الشفاء إلى 350 حالة، فيما استبعد التحليل المخبري السلبي 13340 حالة.
وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.



