
السفير24- ملاك دوى
غرمت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فريق نهضة أتلتيكو زمامرة، مبلغ 20 ألف درهما بسبب استعمال جماهيره الشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته برجاء بني ملال .
واتخدت اللجنة المركزية للتأديب، القرار بناءا على المادة 105 من قانون العقوبات .
كما قضت اللجنة بغرامة لنادي رجاء بني ملالـ، قدرها 2000 درهما، بعدما حصل فريقه على أربع إنذارات خلال نفس المباراة المذكورة أعلاه، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات .



