في الواجهةمجتمع

سلطات بنسليمان تشن حملة واسعة على مُحتلي المِلك العمومي

isjc

السفير 24 / محسين حميد

شرعت سلطات عمالة اقليم بنسليمان، في شن حملة واسعة همت على الخصوص شارع الحسن الثاني، وعددا من الأحياء التي تعرف انتشارا واسعا للباعة الجائلين.

وعملت السلطات الملحية الممثلة في شخص قائد الملحقة الادارية الأولى وقائد الملحقة الادارية الثانية، على مواجهة المحلات التجارية والمقاهي الذين يحتلون الأماكن العمومية، والباعة الجائلين الذين يؤثرون على رونق وجمالية الأزقة، الشيء الذي جعل الساكنة ترفع شكايات متتالية إلى السلطات المحلية من أجل وقف هذا الأمر.

وأوضحت مصادر “السفير 24” أن السلطات في عمالة بنسليمان شنت، بإشراف مباشر من العامل سمير اليزيدي ، حملة على أصحاب هذه المحلات التجارية والمقاهي المحتلة للملك العمومي  وشرعت في تحريره، اليوم الأربعاء 4 دجنبر 2019، حيث همت العملية على الخصوص الشارع الرئيسي للمدينة والأحياء المجاورة له.

وأشار مصدر من السلطات بالمنطقة إلى أن العملية متواصلة من أجل القضاء على الظاهرة، حيث ستعمل المصالح المختصة على تحرير كل المناطق التي يوجد بها احتلال للملك العمومي بشارع الحسن الثاني والأحياء المجاورة له.

وأكد مصدر من السلطات أن تعليمات وجهت إلى الملحقات الإدارية من أجل القيام بعملية تناوب يوميا من أجل منع عودة زحف المقاهي والعربات إلى شارع الحسن الثاني ، الذي يعرف انتشارا كبيرا لهذه الظاهرة.

واستحسن المواطنون هذه العمليات التي شرعت فيها السلطات، خاصة في الأحياء الضيقة وبالقرب من مساكنهم، مطالبين باستمرارها وألا تكون عملية موسمية بمجرد انتهائها تعود “حليمة إلى عادتها القديمة”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى