في الواجهةمجتمع

الدار البيضاء / ابن مسيك..مواطنون يشتكون من عدم تجاوب مسؤولي “اتصالات المغرب” مع شكاياتهم

isjc

السفير 24

بعد مقال “السفير 24” الذي جاء عنوانه “الدار البيضاء: مواطنون يشتكون من ضعف شبكة “اتصالات المغرب” بابن مسيك” مازالت تتوافد على الجريدة العديد من الشكايات الهاتفية ، يشتكي فيها عدد من المواطنين، خلال الأيام الأخيرة، من الضعف المسجل في خدمات شركة “اتصالات المغرب”، خاصة في الجوانب المتعلقة بالتغطية وصبيب الانترنيت، حيث أكد عدد من المتصلين أن هناك مجموعة من المناطق والأحياء ، أصبح قاطنوها يشكون من ضعف شبطة التغطية ، كأحياء مقاطعة ابن مسيك وسيدي عثمان وعين الشق بالدار البيضاء، إضافة إلى أن البعض منهم يجدون أنفسهم “ضحايا” العلبة الصوتية، علما أن هاتف الشخص المتّصَل به لا يكون مقفلا أو خارج التغطية.

وأضاف المتصلون في حديثهم مع “السفير 24” أن العديد من المنخرطين في شبكة “اتصالات المغرب” يشكون كثيرا من عدم التجاوب مع شكاياتهم من طرف القائمين على خدمات الشركة ، ولا يكلفون أنفسهم أدنى جهد حتى لشرح سبب هذا المشكل لهم، مكتفين بالقول لهم “كونو هانيين راه هنصوبو هاذ المشكل” في حين مازال هذا الأمر قائما لمدة تزيد عن الأسبوع ، كما أن ضعف صبيب الأنترنيت أو بالأحرى انعدامه ، خلق مشاكل كثيرة لمستعملي هذه الخدمة، حسب المصادر.

وختم المتصلون حديثهم مع “السفير 24” بالقول “رغم تردي الخدمات لدى شركة “اتصالات المغرب” ، في قطاع ابن مسيك وسيدي عثمان، فإن مسؤولي هذه الأخيرة لا يترددون في الادعاء أن نوعية خدماتهم في مجال الاتصالات “لا يمكن مقارنتها مع أي شركة منافسة في هذا المجال” ، مطالبين في نفس الوقت من المدير العام لإتصالات المغرب عبد السلام احيزون بالتدخل العاجل وانصافهم من المماطلة وعدم التجاوب مع شكاياتهم من طرف مسؤولي الشركة في قطاع ابن مسيك وسيدي عثمان. 

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى