حوادثفي الواجهة

التحقيق مع شخص تسبب بمقتل فتاة بعدما تحرش بها

السفير 24

من المقرر أن يستمع قاضي التحقيق في الثاني من أبريل القادم، لشخص تسبب بمقتل فتاة تحت عجلات شاحنة بعدما تحرش بها منتصف مارس الجاري.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى صباح يوم الثلاثاء 12 مارس الجاري، عندما غادرت الضحية، البالغة من العمر 39 سنة، مقر سكناها بحي المحاميد بمقاطعة المنارة، في رحلة بحث عن عمل بإحدى المؤسسات الفندقية بمقاطعة النخيل التي دعتها لإجراء مقابلة، قبل أن يعترض سبيلها شاب من مواليد 1987، حيث تحرش بها وحاول مراودتها، غير أنها رفضت الحديث معه.

وقد أصر الشاب المتحرش على معاكسة الضحية والتحرش بها لفظيا بواسطة عبارات غزلية، لكن سرعان ما تحولت الألفاظ الغزلية إلى تحرش جنسي واعتداء جسدي حيث وجه لها صفعة سقطت في إثرها أرضا قبل أن تصادف مرور شاحنة بمنطقة “عين إيطي” بمحاذاة قنطرة وادي إسيل، أردتها صريعة في الحال بعدما سحقت عجلاتها رأس الضحية ليغادر الجاني المكان.

وبعد علمها بالحادث حلت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الخامسة عشر الى مكان الحادث، حيث تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات، فيما تم إيقاف سائق الشاحنة لإجراء بحث قضائي حول جنحة حادثة السير المميتة وتقديمه أمام النيابة العامة بمحكمة مراكش. غير أن شهادة بعض المواطنين الذين عاينوا الحادث، غيرت مجرى الأبحاث القضائية، إذ أكدوا في إفادتهم للضابطة القضائية أن الضحية تعرضت لتحرش جنسي ومضايقة من طرف مجهول انتهت بصفعها لتسقط أرضا قبل أن تدهسها الشاحنة. وهو الأمر الذي أكده صاحب مقهى عاين الحادث.

وقد دخلت مصالح الشرطة القضائية على الخط، بعد إخطار الوكيل العام بالمعطيات الجديدة التي كشفت عنها الأبحاث الأولية، لتتم الاستعانة بكاميرات المراقبة المثبتة على مستوى مدارة منطقة “عين إيطي”، حيث تم تحديد هوية المعتدي ليجري إيقافه وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، إذ تمت مواجهته بشريط الفيديو لكاميرا المراقبة ليعترف بالمنسوب اليه، ليجري تقديمه أمام الوكيل العام، والذي أحاله على قاضي التحقيق ليقرر الأخير إيداعه السجن على ذمة التحقيق.

ومن المقرر أن يمثل الجاني أمام قاضي التحقيق في جلسة للتحقيق التفصيلي صباح يوم الثلاثاء 02 أبريل القادم، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث قبل إحالته على غرفة الجنايات.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى