فن وثقافةفي الواجهة

قصبة تادلة: إسدال الستار على الأيام الثقافية المنظمة بثانوية أولاد سعيد التأهيلية

السفير 24/ محمد الحنصالي

نظمت ثانوية أولاد سعيد التأهيلية بقصبة تادلة، أياما ثقافية خلال الفترة الممتدة بين 19 و22 مارس 2019 بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المؤسسة تحت شعار: ” الحياة المدرسية مدخل لترسيخ قيم المواطنة “. وقد توجت فعاليات هذه الأيام الثقافية، التي مرت في أجواء إحتفالية بهيجة، بتنظيم حفل ختامي بعد زوال يوم الجمعة 22 مارس الماضي.

وحضر هذا الحفل التربوي كل من رئيس جماعة أولاد سعيد الواد و أولاد يوسف، وممثل السلطة المحلية بالمنطقة، وفعاليات جمعوية وأطر إدارية وتربوية، بالاضافة الى تلميذات وتلاميذ الثانوية.

وافتتح النشاط التربوي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاه ترديد النشيد الوطني، ثم كلمة السيد رئيس المؤسسة، ورئيس جمعية أمهات وآباء التلاميذ.

بعدها تم تقديم مجموعة من الفقرات الفنية والترفيهية…بالاضافة الى توقيع اتفاقية شراكة بين المؤسسة وجمعية أمهات وآباء التلاميذ و جمعية أولاد سعيد وموسى للتنمية.

كما تميز هذا الحفل بتوزيع شواهد تقديرية وجوائز تحفيزية على التلاميذ المتفوقين دراسيا، والفائزين في مختلف المسابقات الثقافية (الرسم، فن الخطابة بالإنجليزية، ألعاب بلا حدود…) خلال الاسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي 2018|2019.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى