في الواجهةمجتمع

عين حرودة…فاعل مدني يتهم مستشارين بتحريض الساكنة

isjc

السفير 24 / كريم اليزيد

اتهامات خطيرة وجهها رئيس المجلس الرياضي لزنانة لبعض المستشارين بمجلس جماعة عين حرودة لم يذكرهم بأسمائهم، و ذلك عن طريق فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

و شدد “بوشعيب غازي” في خرجته الغاضبة على أن من أشار إليهم بأنهم “مقابلين الفلوس و الصفقات” يحضرون الساكنة عن جهل منهم بالملفات، و ذلك لكي يغطوا على الفشل الذريع الذي أبانوا عنه في تدبيرهم للشأن العام المحلي بعد انقضاء ثلاث سنوات من الزمن الإنتدابي.
و طالب غازي هؤلاء الأعضاء بالرحيل محذرا إياهم من مغبة اقتراف سلوكيات تثير الفتنة و البلبلة بزناتة، بل و ذهب حد اتهامهم بمحاولة نسف المنطقة، مضيفا بصيغة الجمع بأننا سنتصدى لهذه الأفعال و السلوكيات غير المقبولة و المخالفة للتوجيهات الملكية.
و لم يفوت الفاعل الغاضب الفرصة دون أن ينتقد المقاربة التواصلية المعتمدة من قبل رئيس جماعة عين حرودة، خاصة في ما يتعلق بعدم تجاوبه بالشكل اللائق و في آجال معقولة لطلبات اللقاء الموجهة إليه.
و أثارت خرجة رئيس المجلس الرياضي بزنانة ردود أفعال متباينة، كانت إحداها تسير في نفس الإتجاه و بنفس الطريقة، أشار فيها صاحبها ” صلاح الدين العاقد” بأن مجلس جماعة عين حرودة تحول إلى ماكينة فساد، كما عاود العقاد اتهام مدير مصالح جماعة عين حرودة و موظفين بإتلاف شكاياته، كما اتهم رئيس جماعة عين حرودة بالتواطئ مع المفسدين محملا إياه المسؤولية الكاملة أمام الله و أمام الوطن و أمام الملك، كما جاء في آخر خرجته الغاضبة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى