حوادثفي الواجهة

أخطر المجرمين الملقب بـ “ولد عوي” في قبضة أمن الفداء مرس السلطان

السفير 24 / ح.ر

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية السابعة بمنطقة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، يوم أمس الثلاثاء 12 مارس الجاري، من توقيف أخطر مجرم عرفته المنطقة بعدما نجح في الإفلات من العقاب على مر الشهور الماضية رغم ارتكابه مجموعة من العمليات الإجرامية الخطيرة التي روعت الساكنة لشهور طويلة.

 وحسب مصادر “السفير 24” فان عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية السابعة تمكنت من توقيف المجرم “أ.ض” الملقب ب”ولد عوي” بعد كمين محكم نصبته له ليتم إنهاء مسلسل مجرم روع الساكنة ب “درب الفقراء” بعد شكاية وضعوها أمام المصالح الأمنية بالمنطقة التي تفاعلت معها في زمن قياسي، كما أنه موضوع مذكرة بحت في 9 قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد والسرقة من داخل السيارات والضرب والجرح بالسلاح الأبيض وغيرها من التهم، حيت تم التعرف عليه من طرف الضحايا بعد مواجهته بهم.

 و أضافت المصادر، أن المجرم الخطير تم توقيفه بعد محاصرته من قبل عناصر الدائرة الأمنية السابعة بالفداء مرس السلطان، رغم مقاومته الشرسة و محاولته الفرار من قبضتهم، غير أن مسعاه فشل ليتم اقتياده لمقر المنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان، تحت حراسة أمنية مشددة لتعميق البحث معه قبل تقديمه للعدالة.

 و مباشرة فور ذيوع خبر اعتقاله، استبشرت ساكنة “درب الفقراء” خيرا خاصة أن المجرم الملقب ب “ولد عوي” كان مجرد ذكر اسمه وسط التجمعات السكنية يثير الذعر و الهلع في نفوس المواطنين.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى