رياضةفي الواجهة

الكلاسيكو يؤزم وضعية الرجاء

isjc

السفير  24 : محسن لمفضلي 

  استقبل فريق الجيش الملكي نظيره الرجاء البيضاوي اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019، في لقاء مؤجل عن الأسبوع 19 من الدوري الاحترافي لاتصالات المغرب، وذلك بمجمع الأمير مولاي عبد الله أمام حضور جماهيري لابأس به.
 
   وأدار هذه المقابلة الحكم المصري جهاد جريشة من مصر تنفيذا لقرار الجامعة المغربية بالاستعانة بحكام من أفريقيا.
 
   وبعد الفترة العصيبة التي مر بها فريق الرجاء في المقابلات الأخيرة، دخل هذه المباراة وكله عزم على تدارك الأمر، حيث بادر إلى الهجوم وامتلاك الكرة، وتأتى له فعلا هدف السبق في الدقيقة 17 بقدم هدافه محسن ياجور.
   وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول استطاع فريق الجيش العودة في النتيجة بعد تحصله على ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب لوفومبو في د40.
   وفي الجولة الثانية كانت جل أطوارها تكتيكية حيث إن كلا الفريقين توخيا الحيطة وعدم الاندفاع الكلي نحو المرمى، رغم النقص العددي للفريق الرباطي بعد طرد اللاعب كعواش منذ الدقيقة 71 لكن الرجاء لم يتمكن من فك شفرة دفاع أصحاب الأرض، بل إن مرتدات الفريق العسكري كانت الأخطر.
   وفي الوقت الذي اعتقد الكل أن اللقاء سينتهي بالتعادل أعلن الحكم عن ضربة جزاء ثانية مشروعة أعطت الفوز لفريق الجيش، وزادت من أزمة نتائج الفريق البيضاوي.
   وبهذا الانتصار يرتقي فريق الجيش إلى المركز الثالث صحبة فريقي طنجة ووجدة ب27 نقطة، في حين ظل الفريق الرجاوي بالصف الثاني ب 28 مع مقابلتين ناقصتين.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى