في الواجهةمجتمع

انفراد : فتيات عازبات ونساء متزوجات بعدد من المدن يتحسسن رؤوسهن بعد اعتقال راقي بركان

isjc

السفير 24 | طنجة: كادم بوطيب

في تطور جديد للفضيحة الجنسية التي هزت مدينة بركان شرق المغرب مؤخرا، والتي جرى فيها تسريب فيديو فاضح لراقي شرعي بطل فضيحة “الجنس والابتزاز مقابل العلاج”.

وأفادت مصادر مطلعة لجريدة “السفير 24” أن الراقي المعتقل كان يتردد كثيرا على زيارة طنجة وتطوان بشكل أسبوعي، وخاصة يوم الجمعة والسبت، وكان يرتاد بشكل كبير رفقة أصدقاء له من منطقة الريف على مطعم وحانة شهيرة (بالطابا) حديثة العهد وجزء من فورتين مجموعة حانات تقع في منطقة مالاباطا، لينتقل بعد منتصف الليل إلى ملهى ليلي آخر راقي بكورنيش طنجة، اشتهر فيه بسخائه الكبير في (الغرامة) على الموسيقيين و الفنانين بدات الملهى ،لأن الأموال المتحصل عليها كانت تأتي بطرق سهلة ومن دون مشقة أو تعب ،أغلبها من ابتزاز فتيات وسيدات أعمال سبق لهن أن زرنه بمنزله ببركان أو مدن أخرى بالمغرب ،الراقي كان يقصد كذلك مقاهي الشيشة بالمدينة، وفيها يصطاد أغلب فرائسه لممارسة الجنس عن طريق توهيمهن بالرقية الشرعية والعلاج من الجن والمس ومنع العكس، أو تزويدهن بخواتم الطالع للقبول والجاه والمحبة وجلب الزبون…وخاصة الفتيات اللائي يشتغلن في مجال الدعارة، كل هذه الطقوس والسهرات الماجنة كانت تقام داخل إحدى الشقق المفروشة الكائنة بمنطقة مالاباطا.

ويتخوف عدد كبير من الفتيات العازبات والمتزوجات ممن تعرفن عنه، وخاصة زوجات رجال أعمال و مسؤولين كبار بالشمال من ظهور صور أو فيديوهات لهن معه على المواقع الاباحية أو مواقع التواصل الاجتماعي، توثق للجلسات الحميمية أو بعض الممارسات الجنسية الشادة التي كان يقيمها ليؤثث بها جلسات حميمية لسمر ليلي مع أصدقاء له بالشقة المكترية.

وللاشارة فإنه في وقت سابق تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شريط الفيديو للشاب الراقي على نطاق واسع ،لم يشهده أي فيديو فضيحة بالمغرب من قبل، حتى وصل هذا الفيديو إلى العالمية وكبرى المواقع الاباحية للبورنو، وقالوا إنه جرى تصويره بطريقة احترافية في شقة المعني بالأمر التي يكتريها بمدينة بركان. وأن الشرطة ضبطت عند الراقي ما يزيد عن 1500 قرص لفتيات ومتزوجات أخريات من المنطقة الشرقية، ومدن مغربية.

وبحسب النشطاء، فإن الفيديو المتداول وثق الممارسات الجنسية بين الراقي وإحدى زبوناته الحسناوات من مدينة وجدة التي قيل إنها من كانت سببا في تفجير الفضيحة عن طريق إخطار عائلتها بالمسألة، حيث عمد إخوانها الى إيدائه والاعتداء عليه بالضرب والجرح بطريقة انتقامية بشعة ووحشية.

هذا ولم تتوقع بركان، وهي المدينة المعروفة بهدوئها، وتشبث سكانها بالقيم الدينية، أن تستقطب اهتمام المغاربة، بسبب فضيحة جنسية تورط فيها مهاجر ببلجيكا احترف العلاج بالرقية الشرعية، إذ حول نساء زرنه في شقته من أجل العلاج، إلى “جوار”.

وتسببت هذه الفضيحة في رجة، إلى درجة أدخلت الشكوك في نفوس البعض بأن تكون قريباتهم من بين ضحاياه، خصوصا بعد أن كشفت التحريات الأمنية أن عدد ضحاياه وصل إلى 15، رفضن تقديم شكاية ضده خوفا من العار و الفضيحة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى