في الواجهةمجتمع

استهداف مراسل “السفير 24” بإقليم المحمدية

السفير 24

يتعرض مراسل “السفير 24” بإقليم المحمدية  الزميل “كريم اليزيد” لاستهداف ممنهج و حملة تحرش موجهة من جهات معلومة وأخرى ستكشفها الأبحاث و التحقيقات التي ستجريها الجهات المختصة.

و لقد باشرت جريدة “السفير 24” التي تصدر أيضا الأسبوعية الورقية “السفير الصحفي” ،أعمالها الصحفية الميدانية و أدوارها الإعلامية كمؤسسة إعلامية كاملة الأركان ،بعين حرودة تنفيذا لاستراتيجيتها الرامية إلى تغطية كامل التراب الوطني.

و حيث انها وضعت يدها على ملفات تتعلق بتدبير الشأن العام بعين حرودة و التي تشتم منها رائحة الارتشاء و خرق القوانين التنظيمية و بعضها وضع مؤخرا لدى القضاء و لدى المحاكم المالية، و سنكشف عن تفاصيلها في مقالات قادمة إن شاء الله.

و حيث أن مقالات نشرت على صفحات هذه الجريدة و التي ارتعدت لها فرائص المفسدين بعين حرودة، خاصة المفسدين الجدد الذين بدؤوا يتلمسون طريقهم على درب الفساد و نهب المال العام.

فإن هؤلاء شرعوا فعليا في استهداف الزميل “كريم اليزيد” من خلال بعث رسائل التهديد و الايحاء بالسب و القذف عبر مختلف الوسائط عبر ازلام مأجورين و مرتزقة مدفوعين.

و على اعتبار أن ما يقترف في حق الزميل “كريم اليزيد” هو سب و قذف صريح و تجريح لشخصه و استهداف له و تهديد مباشر لسلامته الجسدية ، فان مؤسسة “السفير 24” توجه طلبها إلى النيابة العامة المختصة و إلى السلطات الأمنية و الإدارية من أجل اتخاذ المتعين و القيام بالإجراءات اللازمة في أفق سلك السبل القضائية و متابعة المتورطين و من ورائهم.

هذا و تؤكد المؤسسة بأن استهداف مراسلها يعتبر استهدافا مباشرا لها ،لن يزيدها إلا إصرارا على أداء مهامها الدستورية و لن يثنيها عن النبش في المسارات العفنة للمفسدين أينما كانوا و كيفما كانوا و فضحهم و جرجرتهم أمام العدالة لما فيه صالح البلاد و العباد.

و السلام

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى