حوادثفي الواجهة

أمن برشيد …! نهاية نشاط تجار المخدرات *أولاد عيروض* بدوار الشلوح

أمن برشيد ...! نهاية نشاط تجار المخدرات *أولاد عيروض* بدوار الشلوح

isjc

السفير 24

عرضت عناصر الشرطة القضائية، العاملة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، صباح اليوم السبت 8 يونيو الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمدينة برشيد، مروج مخدرات المسمى ( ال . ع )، الصادرة في حقه 16 مذكرة بحث، عن الشرطة والدرك الملكي، وشريكه المسمى ( ن . م )، وذلك للنظر في المنسوب إليهما، والمتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات الصلبة (الكوكايين)، الذي قرر إحالتهما مباشرة في حالة إعتقال على جلسة الإثنين القادم، لمحاكمتهما طبقا لفصول المتابعة .

ووفق مصادر جريدة “السفير24” الإلكترونية، فقد جرى توقيف المعنيين بالأمر صباح يوم أمس الجمعة، بدوار محمد بن بوشعيب (دوار الشلوح)، التابع نفوديا لجماعة وقيادة أولاد زيان بإقليم برشيد، من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية و عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات وعناصر الشرطة القضائية ببرشيد، وهما على مثن دراجة نارية، وعند تفتيشهما تم العثور بحوزتهما على كمية من الكوكايين وهواتف نقالة ومبلغ مالي متحصل عليه من عائدات البيع .

وأضافت نفس المصادر، أنه سبق توقيف أحد أفراد عصابة أولاد عيروض المسمى (ع . ع )، من طرف أمن مدينة الجديدة، داخل غرفة إكتراها ليتوارى عن الأنظار، بعدما تم تضييق الخناق عليه من طرف الشرطة والدرك الملكي بالدروة، وتسليمه لشرطة برشيد، لكونه كان مطلوبا لديهم، وصادرة في حقه أزيد من 12 مذكرة من طرف الدرك الملكي بالدروة، وتم الحكم عليه بسنتين ونصف حبسا نافذا، بالرغم من عدم تلبسه بحيازة المخدرات لحظة توقيفه، إلا بعض المساطر المرجعية الصادرة في حقه، وهو ما إستحسنه متتبعو الشأن المحلي بإقليم برشيد .

وفي نفس السياق، أفادت مصادرنا بأنه بتوقيف رجال عبد اللطيف حموشي، لآخر عنصر من عصابة أولاد عيروض، تكون ساكنة دوار الشلوح، قد تنفست الصعداء، بعدما باتت المنطقة مرتعا للمدمنين و المجرمين والفارين من العدالة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى