في الواجهةمجتمع

مفوضية جديدة للأمن تبدأ عملها بسوق السبت أولاد النمة

مفوضية جديدة للأمن تبدأ عملها بسوق السبت أولاد النمة

isjc

السفير 24

أعطت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح يومه الأربعاء 15 ماي الحاري، إشارة انطلاق عمل الدائرة الثانية للشرطة التابعة لمفوضية الأمن بسوق السبت أولاد النمة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني. 

وهي بنية أمنية تتواجد بتجرئة الأمان بالمدينة، تستجيب لمعايير السلامة والأمن المطلوبة في المنشآت الشرطية وتتكون من طابق أرضي وطابق علوي يضمان مكاتب ومجموعة من المرافق وفضاءات الإستقبال والإرشاد والولوحيات الضرورية التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكل فئات المرتفقين خصوصا ما يتعلق بإنجاز وثائقهم الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية ضمن دائرة نفودها الترابي واختصاصها النوعي.

وقد تم الحرص على تجهيز هذا المرفق الأمني الجديد بكافة البنيات التحتية المعلوماتية والتقنية ووسائل العمل الضرورية، فضلا عن تدعيمها بالموارد البشرية والأطر الشرطية لضمان حسن استقبال المواطنين وخدمتهم وفق القواعد المهنية والأخلاقية التي تضعها المديرية العامة للأمن الوطني.

ويأتي خلق هذا المرفق الأمني في سياق تنزيل استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى مواكبة الإمتداد العمراني والجغرافي للتجمعات السكنية الحضرية وتقريب الخدمات الأمنية الأولية من المواطنين وتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف اشتغال الموظفين من جهة وتحسين شروط استقبال المرتفقين من جهة ثانية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى