في الواجهةمجتمع

بعد استغلالها لمصالحه الشخصية.. الوزاني يسحب سيارة الجماعة من مستشار بالاغلبية.. ومضيان يثمن القرار

بعد استغلالها لمصالحه الشخصية.. الوزاني يسحب سيارة الجماعة من مستشار بالاغلبية.. ومضيان يثمن القرار

isjc

السفير 24 – الحسيمة: مراسلة

بناءً على مراسلة السيد زكرياء مضيان ممثل حزب الاستقلال بجماعة الحسيمة، بتاريخ 30 غشت 2023 لرئاسة مجلس بلدية الحسيمة، والتي تناولت طريقة تدبير حظيرة سيارات الجماعة، تنبيهًا لبعض الممارسات الغير القانونية في طريقة استخدام سيارات المصلحة لأغراض شخصية.
حيث أبدى السيد الرئيس استجابة فاعلة وإيجابية تجاه مراسلة الاستقلالي مضيان، واصدر قرار يقضي بسحب سيارة الجماعة من بعض أعضاء المجلس الذين كانوا يستخدمونها بشكل غير مشروع ومتهور، وخارج نطاق مسؤولياتهم، ولأغراض ومصالح شخصية.
كما يأتي هذا ايضا في اطار حرص رئيس المجلس الجماعي على الحفاظ عن املاك الجماعة وعدم اهدار المال العام، ذلك تماشيا وتفاعلا مع دورية وزير الداخلية الموجهة إلى ولاة الجهات وعمال عمالات وعمالات المقاطعات وأقاليم المملكة حول اعداد وتنفيذ ميزانيات الجماعات الترابية برسم سنة 2024 و الرامية إلى التحكم في نفقات الوقود و الزيوت عن طريق احكام التصرف في نفقات الآليات وسائل النقل الادارية، مع التأكيد على استعمال سيارات المصلحة لأغراض إدارية دون سواها.
بهذا القرار الصائب، عبر المستشار زكرياء مضيان في تدوينة له على حسابه الشخصي بالفايسبوك، عن استحسانه وارتياحه، حيث ثمن هذه الخطوة الايجابية، الرامية الى تحقيق الشفافية والنزاهة في إدارة شؤون الجماعة. ونوه بالتفاعل الايجابي و المسؤول مع مراسلته من طرف رئاسة المجلس.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى