في الواجهة

جماعة النواصر …! الإعلان عن مشروع مرسوم لنزع ملكية قطع أرضية لبناء مدرج ثالث بمطار محمد الخامس

جماعة النواصر ...! الإعلان عن مشروع مرسوم لنزع ملكية قطع أرضية لبناء مدرج ثالث بمطار محمد الخامس

isjc

السفير 24 / سعيد بلفاطمي

أعلن رئيس جماعة النواصر السيد عبد العزيز الراضي، يوم الأربعاء 6 مارس الجاري، عن وضع ونشر مشروع مرسوم بمقر جماعة النواصر، يستفاد منه أن المنفعة العامة، تقتضي نزع ملكية القطع الأرضية اللازمة، للقيام بالأشغال والتجهيزات الضرورية، لتوسعة مطار محمد الخامس، وبناء مدرجه الثالث الجديد بجماعة النواصر بإقليم النواصر الدار البيضاء .

كما يعلن رئيس جماعة النواصر للعموم، أنه قد وضع بمقر جماعة النواصر، ملف البحث المتعلق بمشروع مرسوم بالإعلان أن المنفعة العامة، تقضي نزع ملكية القطع الأرضية اللازمة للمشروع المذكور أعلاه، لتلقي ملاحظاتهم أو تعرضهم حول البيانات أو المعلومات الواردة به، ولهذا الغرض يحتوي الملف، إلى جانب تصميم القطع الأرضية المراد نزع ملكيتها، على محل مخصص لتدوين ملاحظات وتصريحات من يهمهم الأمر .

وفي هذا الصدد يثار إنتباه الملاكين المعنيين إلى أنه يتعين عليهم، أن يصرحوا بواسطة رسالة مضمونة موجهة إلى السيد رئيس جماعة النواصر أو بواسطة التدوين بسجل الملاحظات أسماء مستأجري القطع الأرضية المعنية والمكترين وغيرهم ممن بيدهم حقوق تتعلق بهذه القطع الأرضية المراد نزع ملكيتها .

وفي حالة إغفال الإجراء السالف الذكر، يبقى الملاكون مدينون لوحدهم لهؤلاء الأشخاص بالتعويضات، التي قد يطالبون بها، كما يجب على ذوي الحقوق المذكورة أن يعرفوا بأنفسهم وإلا سقطت حقوقهم .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم الحمد لله خوتي انا عندي شي اراضي في النواصر منهم اراضي ديال اولاد عزوز وعندي شي اراضي اخرين في دوار المعاريف وانا باغي نعرف وصيفطوا لي السي رساله او ميساج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى