في الواجهةمجتمع

رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة المحمدية يضخ دماء جديدة في رجال السلطة ؟!!

رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة المحمدية يضخ دماء جديدة في رجال السلطة ؟!!

isjc

السفير 24

أكدت مصادر جد موثوقة لـ”السفير 24″ أن رجال السلطة من باشوات وقياد أصبحوا ينوهون بالدور الفعال والمميز الذي يلعبه رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة المحمدية في التجاوب السريع مع جميع المشاكل والاكراهات التي تعترض عملهم في بعض الأحيان وحل مشاكل المواطنين بكل احترافية وسلاسة.

وأضافت المصادر ، أن رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة المحمدية الحاضر باستمرار، لا يتواني في التدخل في “الشادة والفادة” تجسيدا لخطاب الملك محمد السادس في تقريب الادارة من المواطنين ، كما لا يتواني في مساعدة رؤساء الجماعات لتجاوز الاكراهات التي قد تعترضهم وحلها بشكل قانوني دون محاباة أو انحياز أو مصلحة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن هذا المسؤول، أصبح همه الوحيد والأوحد هو خدمة مدينة الزهور والساكنة التي تنتمي لهذه العمالة بعيدا عن سياسة “التصاور وشوفوني أنا خدام” ، هذه العبار التي لا تنطبق على هذا المسؤول الذي أصبح حديث الجميع في النزاهة والاستقامة في آداء واجبه المهني تنفيدا لتعليمات عامل العمالة السيد هشام العلوي المدغري ، الذي بدوره لا يتوانى في حل مشاكل ساكنة العمالة بعدما يقضي أوقات طويلة داخل مكتبه وحتى ساعات متأخرة من الليل.

كما نوهت المصادر ، برئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة المحمدية، الذي لا يتواني في الضرب بيد من حديد في حق كل مسؤول تراخى أو تهاون في تأدية عملة بالشكل المطلوب.

وكشفت المصادر ذاتها ، أن هذا المسؤول يجيب في هاتفه على جميع  مكالمات رجال السلطة ويمدهم بجميع المساعدات في اتخاذ القرارات، ولا يميز بينهم على غرار أسلافه السابقين.

وقد نوهت المصادر أن تصرفات هذا المسؤول، جعلته يحضى بتنويه العامل المدغري واحترام رجال السلطة وتقدير المواطنين.

وختمت مصادر “السفير 24” حديثها بأن عمالة المحمدية كانت تحتاج لمثل هذا المسؤول الذي أعطى اضافة حقيقية لرجال السلطة بعدما عاش البعض منهم تدمرا كبيرا من الحيف والظلم بسبب التمييز الذي تعرضوا له من قبل سلفه السابق المعفى من منصبه.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى