حوادثفي الواجهة

الرصاص يلعلع لتوقيف جانح روع المواطنين بالقرب من السوق الأسبوعي تيط مليل

الرصاص يلعلع لتوقيف جانح روع المواطنين بالقرب من السوق الأسبوعي تيط مليل

isjc

السفير 24 

إضطر عميد شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمديونة بمدينة الدار البيضاء، زوال يوم أول أمس السبت 24 فبراير الجاري، لإستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني، لتوقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، كان في حالة تخدير وإندفاع قويين، وعرّض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي بإستعمال السلاح الأبيض .

ووفق مصادر جريدة “السفير24” الإلكترونية، فقد كانت عناصر الشرطة، قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه على مقربة من السوق الأسبوعي بتيط مليل، بعدما أقدم على تعريض مجموعة من الأشخاص لمحاولة السرقة المقرونة بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض، غير أنه واجههم بمقاومة عنيفة بإستعمال سلاحين أبيضين، وهو ما إضطر عميد الشرطة، لإستعمال سلاحه الوظيفي، وإصابة المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى .

وأضافت نفس المصادر، بأن هذا الإستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي، مكن من درء الخطر الناتج عن هذا الإعتداء، وضبط المشتبه فيه وحجز السلاحين الأبيضين المستعملين في هذا الإعتداء، كما تم العثور بحوزته على مجموعة من عبوات اللصاق التي تستعمل في التخدير .

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه، تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، في إنتظار إخضاعه للبحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى