في الواجهةمجتمع

تأجيل محاكمة توفيق بوعشرين الى يوم الاربعاء

السفير 24

أجلت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، النظر في ملف الصحافي توفيق بوعشرين إلى بعد غد الاربعاء، على الساعة العشرة مساءا  بعد عرض ثلاث مقاطع فيديو.

ومرت جلسة الاثنين، في أجواء مشحونة، بعد بداية عرض الفيديوهات، حيث أن الفيديو الاول تظهر فيه المشتكية وشخص آخر يقبلان بعضهما، قبل أن تمنعه من ملامسة أعضاءها التناسلية، فيما الفيديو الثاني، تدفع فيه ذات الشخص وتمنعه من الاقتراب منها حسب مصادر “السفير 24”.

وبينما نفى مصدر من دفاع بوعشرين أن يكون الشخص الذي ظهر في الفيديو هو توفيق بوعشرين، أكد مصدر من دفاع المشتكيات أن الشخص الذي ظهر في الفيديوهات هو بوعشرين.

مقطع الفيديو الثالث، حسب المصدر تظهر فيه مشتكيتان وهما تمارسان الجنس بكل أريحية حسب دفاع بوعشرين، ودون أن يكون هناك عليهما أي ضغط، مشيرا أنه يظهر شخص ثالث لا يبدو أنه توفيق بوعشرين كونه جسمانيا بدين على المتهم، في الوقت الذي شدد دفاع المشتكيات على أن المتهم هو الذي يظهر في الفيديوهات.

وكان عدد من محامو المشتكيات قد خرجو من القاعة قبل إكمال الفيديو الثالث مؤكدين في تصريحاتهم لوسائل الاعلام، أنهم لم يستطيعو مشاهدة بقية الفيديو، سيما أن إحدى المشتكيات كانت حاملا ويمارس عليها الجنس.

وعرفت الجلسة مشاحنات قوية بين دفاع بوعشرين ومحامو المشتكيات بسبب مقاطع الفيديو، ما رفع الجلسة لأكثر من مرة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى