رياضةفي الواجهة

الوعود الكاذبة لبعض أعضاء “المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي” قد تودي بالفريق إلى الهاوية.

الوعود الكاذبة لبعض أعضاء "المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي" قد تودي بالفريق إلى الهاوية.

isjc

السفير 24 / هدى أفليح

يواصل بعض المحسوبين على فريق الكوكب المراكشي، شن حملات مغرضة على الإطار الوطني “رضوان الحيمر”، ومن المعروف لدى المتتبع للشأن الكروي أن فريق الكوكب المراكشي، قد استعان بخدمات المدرب “رضوان الحيمر”، بعد سقوطه إلى القسم الوطني هواة، وذلك من أجل إنقاد الفريق، الشيء الذي تأتى لهم بالفعل رفقة نفس المدرب وطاقمه، بعد تقديمهم لموسم أكثر من رائع، مكنهم من تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الثاني .

فبالرغم من النتائج التي تعتبر إيجابية في مجملها، إذ حقق الفريق ست انتصارات و ثلاث تعادلات وثلاث هزائم، ويحتل حاليا المركز الثالث على سبورة الترتيب بما مجموعه 21 نقطة، بعد كل من السطاد المغربي الذي يتقاسم الصدارة مع فريق الدفاع الحسني الجديدي ب 23 نقطة، إلا أن هناكَ تشويشا على عمل المدرب “رضوان الحيمر” .

وتكمن الأسباب الحقيقية خلف هذه النتائج المتذبذبة، التي يتخبط فيها الفريق في الآونة الأخيرة إلى تماطل المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي من آداء أجور الاعبين المتراكمة، وكذا الطاقم التقني للفريق، إضافة إلى الوعود الكاذبة، وعدم تقاضي الفريق لست منح زيادة على منح التوقيع، وكذا عدم آداء المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لواجب الكراء الشهري الخاص بالاعبين الأجانب …

وفي كل هذا وذاك تطال الإنتقادات الغير مسؤولة و الرعناء المدرب “رضوان الحيمر”، علما أن المشروع المتفق عليه مع المدرب و الذي حدد في أربع سنوات، مازال في بدايته ورغم ذلك حقق نتائج إيجابة أكثر من المتفق عليها .

فمن له المصلحة في التشويش على عمل المدرب و تجييش الجماهير المراكشية ضده؟؟ وهل المجانين خاصة و الجمهور المراكشي عامة سيسمحون لأصحاب النفوس المريضة بالوصول إلى مبتغاهم ؟؟ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى