دوليةرياضةفي الواجهة

ياسين بونو حارس الأسود يقود اشبيلية للتتويج السابع بدوري الاوروبي و الثاني في مسيرته

ياسين بونو حارس الأسود يقود اشبيلية للتتويج السابع بدوري الاوروبي و الثاني في مسيرته

isjc

السفير 24- محمد الاروش/ صحفي متدرب

أحرز نادي إشبيلية الإسباني لقب الدوري الأوروبي بعد فوزه، يوم أمس الأربعاء 31 ماي، على فريق روما الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب “بوشكاش أرينا” بعاصمة المجر بودابست، وانتهت في وقتها القانوني وفي الحصص الإضافية بنتيجة التعادل 1-1.

وشهدت المباراة النهائية مشاركة الدوليين المغربيين ياسين بونو و يوسف النصيري، أساسيين مع إشبيلية، وعرفت المباراة تدخلات متميزة للحارس الدولي بونو بتصدياته الحاسمة التي أنقذت فريق إشبيلية.

كما أن تحركات المهاجم الدولي يوسف النصيري أتعبت دفاع روما الإيطالي، حيث يرجع له الفضل في تسجيل هدف التعادل بعد الضغط المستمر على دفاع روما، حيث سيسجل “جيانلوكا مانشيني” هدفا في مرماه في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، امتدت المباراة لوقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين، لكنه اتسم بالحذر الشديد من الفريقين وبعض الهجمات الخطيرة من الجانبين دون تحقيق الهدف المنشود.

ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي شهدت تألق حارس الأسود ياسين بونو، الذي تصدى لركلتي ترجيح، ليعلن فوز إشبيلية 4-1 ويتوج بلقب السابع بالبطولة المفضلة للفريق الاندلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى