رياضةفي الواجهةمجتمع

العامل “شوراق” يستقبل لاعبي شباب الريف الحسيمي

العامل "شوراق" يستقبل لاعبي شباب الريف الحسيمي

isjc

السفير 24 – الحسيمة: فكري ولدعلي

استقبل السيد فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة لاعبي فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة يوم الأربعاء 10 ماي 2023، رفقة المدير الإقليمي للتعليم والرياضة ، وذلك في إطار المواكبة التي يحظى بها الفريق طيلة الموسم الرياضي، حيت تم خلال هذا اللقاء تحفيز اللاعبين وتشجيعهم على بدل المزيد من العطاء وخلق الانسجام داخل الفريق خصوصا فيما تبقى من هذا الموسم من مباريات حاسمة.

وقد أعطيت الكلمة لكل اللاعبين للتعبير عن مشاكلهم المتعلقة بمستحقاتهم التي أكدوا عدم توصلهم بها رغم المساعدات المالية المهمة التي توصل بها الفريق من عامل الإقليم كان اخرها خلال الحفل الذي نظم بمقر العمالة خلال اخر ايام شهر رمضان. كما عبروا عن عدم رضاهم لظروف تنقلهم لخوض المباريات خارج الميدان التي وصفوها بغير المناسبة.

وقد وعد العامل شوراق، بمواكبة فريق شباب الريف الحسيمي اعتبارا لماكنته التاريخية و مايمثله لدى ساكنة الاقليم من مكانة خاصة. وسيتم معالجة مشكل أجور اللاعبين خلال الأيام القادمة والبحث عن الموارد الازمة لذلك، من أجل ضمان استقرار الفريق الذي يتطلب تظافر جهود الجميع من قطاع خاص وكل محبي والغيورين على هدذ الفريق الذي يمثل إقليم الحسيمة. 

وفي الأخير جدد اللاعبون شكرهم للسيد العامل الذي يظل دائما في انصات مستمر لهموم الفريق ومشاكل اللاعبين، كما عبروا عن استعدادهم لبدل كل ما بطاقتهم من اجل تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من هذا الموسم وتأزرهم للم شمل الفريق تحقيقا للانسجام الضروري والضامن للنتائج الإيجابية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى