في الواجهةمجتمع

ساكنة بوسكورة تشتكي ضعف وبطء خدمات “بريد المغرب” وتطالب الادارة المركزية بالتدخل

ساكنة بوسكورة تشتكي ضعف وبطء خدمات "بريد المغرب" وتطالب الادارة المركزية بالتدخل

isjc

السفير 24

يعاني زبناء و منخرطي بريد بنك المغرب بجماعة بوسكورة التابعة لعمالة اقليم النواصرر ، منذ عدة سنوات من بطء وسوء الخدمات التي تقدمها الوكالة الوحيدة للبريد.

وأكد عدد من القاصدين لهذه الوكالة، في اتصال بـ”السفير 24″، أنها تفتقر إلى الموارد البشرية الكافية لمعالجة قضايا المرتفقين خصوصا المتقاعدين الذين يعانون من حجم الإكتظاظ خارج مقرها ومن ضياع إرسالياتهم، كما أن غياب مخطط واضح للعنونة ببوسكورة يزيد من تردي خدمات البريد الموجهة للساكنة؛ إذ يشتكي العديد من المواطنين من عدم توصلهم بالإرساليات عبر البريد رغم إجراءات التسجيل والتصريح التي يقومون بها، كما أن أداء مصاريف الإرساليات “المضمونة” لا يشفع بتوصلهم بالإرساليات في الزمان والمكان المحددين.

وأضاف المشتكون أن بعض أغراضهم التي ترسل إليهم داخل مقر إدارة “بريد المغرب” ببوسكورة تتعرض في بعض الأحيان الى الضياع والتلف.
 
وأوضح ذات المشتكون أنهم ينتظرون لساعات طويلة في طوابير أمام باب المؤسسة من أجل عملية يمكن أن تحدد في دقائق معدودة ، لكن قلة الموظفين وسوء الخدمات تجعل من يقصدها يشعر وكأنه ذاهب الى جحيم بسبب الصفوف المكدسة أمام الباب وعدم تجاوب المسؤولين على هذه المؤسسة مع مطالب الساكنة باحداث وكالة أخرى ترقى بمطالبهم .
ويتساءل متتبعون للشأن المحلي ببوسكورة عن قدرة مقر واحد لمؤسسة “بريد المغرب” في خدمة حجم ساكنة يفوق عددها 103026 ألف نسمة في احصاء سنة 2014.
وأمام هذا البطء، طالب عدد من المواطنين من الادارة المركزية لبريد المغرب بالتدخل لتعزيز خدمات البريد ببوسكورة وإضافة مكاتب جديدة وموظفين كثر لخدمات الساكنة التي ارتفع تعدادها.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى