في الواجهةوطنية

الحكومة تصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

السفير 24 | و م ع

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي للحكومة أنه على مستوى وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، تم تعيين السيدة زينب بنموسى في منصب مديرة التجهيزات العامة، والسيد نجيب الكركوري في منصب مدير الموارد البشرية، والسيد حسن إمزل في منصب مدير الطرق، والسيدة نادية نحيل في منصب مديرة أنظمة المعلومات، والسيد نور الدين معنى في منصب مدير المدرسة الحسنية للأشغال العمومية.

وأضاف أنه على مستوى قطاع التعليم العالي والبحث العلمي بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تم تعيين السادة محمد بلغن في منصب عميد كلية العلوم بالجديدة، وحسن بوكي في منصب عميد الكلية المتعددة التخصصات بتازة.

وعلى مستوى قطاع التربية الوطنية، أشار إلى أنه تم تعيين السيد محمد دالي في منصب مدير التعاون والارتقاء بالتعليم المدرسي الخصوصي. كما تم تعيين السادة هشام نجمي في منصب الكاتب العام بوزارة الصحة، والسيد محمد مسلك في منصب الكاتب العام لقطاع السياحة بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى