في الواجهةمنوعات

النسخة الخامسة من معرض “Cosmetista Expo North & West Africa”بالدار البيضاء

النسخة الخامسة من معرض “Cosmetista Expo North & West Africa”بالدار البيضاء

isjc

السفير 24

 

تستعد  العاصمة الاقتصادية لإستقبال النسخة الخامسة من “Cosmetista Expo North & West Africa”، وهو معرض دولي لمهن الجمال ومستحضرات التجميل والعناية بالصحة، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 18 إلى 21 يونيو 2022 بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي التابع لمكتب الصرف.

وذكر بلاغ للمنظمين، أنه بعد عامين من الإغلاق بسبب الأزمة الصحية، سيفتح هذا المعرض أبوابه مرة أخرى في الفترة من 18 إلى 21 يونيو المقبل بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي التابع لمكتب الصرف في نسخته الخامسة، والتي ستكون واعدة وأكثر ثراء، مما يؤكد طابع المرونة لمعرض هام للغاية بالنسبة لمجال الجمال ومستحضرات التجميل والعناية بالصحة على مستوى المنطقة.

وحسب المصدر ذاته، سيستقبل معرض Cosmetista Expo North & West Africa “هذا العام أزيد من 100 عارض من أكثر من عشرة ( 10 )بلدان، كما سيقدم واجهة مهنية من الطراز الرفيع مخصصة بالكامل للابتكار والتي ستتخللها معارض وعروض هامة.

وتحول هذا المعرض في الوقت الراهن إلى موعد لا محيد عنه في مجال مستحضرات التجميل والجمال والعناية بالصحة، وذلك من أجل النهوض، بطريقة قوية للغاية، بالمنتجات المجالية المغربية والإفريقية.

ويجمع هذا الحدث، بطريقة فريدة، بين التقاليد والحداثة من خلال النهوض بمستحضرات التجميل الطبيعية، مع تواجد العلامات التجارية العالمية الرائدة.

وستجمع النسخة الخامسة من المعرض، التي ستقام على مساحة 2500 متر مربع، رواد هذا القطاع ولكن أيضا الوافدين الجدد، وهو ما يمكن من إنشاء منصة فريدة مخصصة بالكامل للعارضين، ولكن أيضا للزوار من المهنيين المحليين والدوليين العاملين ضمن سلسلتي الإنتاج والتوزيع (الموزعون ، صالونات التجميل، التجارة التقليدية، تجار الجملة، متاجر التسويق عبر الإنترنت، مجال العطور… إلخ).

كما أن الجمهور العريض مدعو هو الآخر للحضور وزيارة هذا المعرض الفريد والاستفادة من العروض المميزة التي يزخر بها، بالإضافة إلى العروض العديدة التي سيتم تنظيمها داخله من قبل الخبراء والمهنيين.

وتجدر الإشارة إلى أن الأمر يتعلق بأكبر معرض إفريقي يجمع كل المتدخلين في مهن التجميل ومستحضرات التجميل والعناية بالصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى