رياضةفي الواجهة

مبابي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

مبابي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

السفير 24 سفيان الشويخ

أفادت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، اليوم السبت، بأنّ المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي قرر تمديد تعاقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأول الفرنسي لكرة القدم.

وفي نفس الصدد نشر  الإعلامي المختص في أخبار الميركاتو، “جيانلوكا دي مارزيو“، والذي يشتغل بشبكة “سكاي“، فإن مبابي اتخذ قراره النهائي، وقرر البقاء في ، وقال “لا” لمسؤولي  ريال مدريد

وبحسب برنامج “التشيرينغيتو” الإسباني فإن فريق العاصمة الفرنسية سيجعل مبابي هو المتحكم بالمشروع الرياضي للنادي بداية من الموسم المقبل إذا وافق على التجديد.

وكشف البرنامج: إدارة النادي ستسمح له بالتحكم في عمليات التعاقد مع المدربين أو تغييرهم، بالإضافة إلى اختيار اللاعبين الذين يجب أن يتعاقد معهم النادي أو يبيعهم.

كما أكدت “سكاي سبورتس” أن الفريق الباريسي عرض على لاعبه أن يكون الأكثر أجرًا في تاريخ كرة القدم، براتب شهري يتجاوز 5 ملايين يورو، ومكافأة تجديد تعاقد تتخطى الـ100 مليون يورو.

وكان الإعلامي ‘غييم بالاغ’، قد أعلن مساء يوم أمس، أن “فلورنتينو بيريز أخبر لاعبي ريال مدريد بأن مبابي لن يأتي“.

وأكدت ليكيب  الفرنسية أنّ مبابي لم يوقع بعد على العقد الجديد مع سان جيرمان والذي يتوقع أن يستمر بمقتضاه الارتباط بين الطرفين حتى العام 2025.

وجدير بالذكر أنه كانت عدة تقارير قد رشحت انضمام مبابي، الذي ينتهي عقده مع بطل فرنسا نهاية الموسم الحالي، إلى ريال مدريد بطل إسبانيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى