رياضةفي الواجهة

ذهاب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة.. ديربي العاصمة منح الفوز للجيش الملكي على جاره الفتح الرياضي

ذهاب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة.. ديربي العاصمة منح الفوز للجيش الملكي على جاره الفتح الرياضي

isjc

السفير 24

في مباراة مثيرة ومشوقة تمكن فريق الجيش الملكي من هزم جاره الفتح الرياضي بحصة 73-70، برسم ذهاب نصف نهائي كاس العرش لكرة السلة عن الموسم2021-2022، والتي احتضنتها قاعة ابن رشد بالرباط مساء الاثنين 7مارس الجاري بحضور جمهور غفير ومتحمس .

الجيش الملكي بقيادة مدربه المجرب لبيب الحمراوي اعتمد منذ البداية على دفاع المنطقة، الذي خلق عدة متاعب لاصدقاء مصطفى الخلفي لينتهي الربع الاول بتفوق الجيش الملكي بحصة 21 مقابل 16.

وخلال الربع الثاني كان الفتح الرياضي هو الافضل بفضل اختراقات رضى حراس وتجربة الموزع مصطفى الخلفي، لينتهي الشوط بتفوق العساكر بفارق نقطتين فقط 37-35.

مع بداية الربع الثالث قام المدرب الفتحي مصطفى شيبا ببعض التغييرات الاستراتيجية ،التي ساهمت في تقديم انتعاشة اكبر بفضل اختراقات المجرب رضى حراس ودهاء عبد الحكيم زويتة وتجربة الموزع مصطفى الخلفي، لينتهي هذا الربع بتفوق الفتح بحصة 44 مقابل 43.

وخلال الربع الرابع والحاسم استمتع الجمهور الحاضر بمستوى تقني جد مميز وتنافس كبير بين الطرفين ،وقد كان بامكان الفتح الرياضي حسم نتيجة المباراة لفائدته بفضل تحركات الامريكي طوماس ماركيس الذي خلق متاعب كبيرة لفريق الجيش الملكي.

غير انه وبفضل الارادة والعزيمة التي ابان عنها لاعبو الجيش الملكي في الانفاس الاخيرة بواسطة محمد بن يشو تمكن العسكريون من حسم المباراة لفائدتهم بحصة 73-70، في انتظار اجراء مباراة الاياب الحارقة التي ستجرى الاحد القادم بقاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط والتي ستحدد الفريق المؤهل لنهائي كاس العرش لموسم 2021-2022 في انتظار معرفة المؤهل الثاني بعد اجراء مبارتي نصف النهائي ذهابا وايابا بين جمعية ميشليفن افران ومجد طنجة.

 

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى