في الواجهةمنوعات

تنظيم النسخة الثانية من “JOB DAY Sup’RH”

تنظيم النسخة الثانية من "JOB DAY Sup’RH"

isjc

السفير 24

نظمت صباح اليوم الخميس 24 فبراير 2022 النسخة الثانية من تظاهرتنا “JOB DAY Sup’RH School of Management 2022 ” بالدار البيضاء. 

وشكلت هذه التظاهرة التي نظمت في هذه الظرفية المطبوعة بتداعيات الأزمة الوبائية، إشارة قوية، للطلاب المغاربة والأجانب حول مدى قدرة سوق الشغل على الاستمرار في التوظيف خلال مرحلة ما بعد جائحة كوفيد!

كما تتيح هذه التظاهرة الهامة فرصة لاكتشاف أزيد من 14 جنسية ضمن منصات التوظيف ” Sup’RH ” في مختلف التخصصات، سواء تعلق الأمر بتكنولوجيا المعلومات، أو بالتسويق الرقمي، أو بالتجارة الدولية، وإدارة الشركات والمؤسسات، وما إلى ذلك.

لقد أصبحت تظاهرة ” JOB DAY Sup’RH ” موعدا لا محيد عنه للباحثين عن فرص الشغل، بفضل مشاركة أزيد من 30 مقاولة شريكة في هذا البرنامج، تتنوع بين المحتضن الذهبي والراعي الرسمي..

وتضمن برنامج التظاهرة هذه السنة، جلسة افتتاحية عرفت مشاركة “كبار المنشطين” الضيوف، الذين يمثلون قطاعات تكنولوجيا المعلومات، والاستشارات، والصناعة من الجيل الثاني 2.0، والموارد البشرية، وقطاع الشبكات والاتصالات السلكية واللاسلكية، والذكاء الاصطناعي، وذلك لمناقشة موضوع التوظيف الالكتروني في المغرب ما بعد جائحة كوفيد: ما هي أفضل الممارسات للجيل الرابع 4.0؟

كما تشهد التظاهرة كذلك الافتتاح الرسمي لورشات العمل حول ” التوظيف السريع” و “الإدارة الوظيفية” و “التطوير الشخصي” والتي سيولى تنشيطها خبراء دوليون متخصصون في القطاع.

هذا، ودعت تظاهرة JOB DAY في نسختها الثانية، لاكتشاف “الزوايا الرقمية” المخصصة حصرا لعالم الديجيتال مع بث مباشر على شبكات ورصد حي للتطبيقات عن طريق “المحطات الرقمية”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى