في الواجهةمجتمع

الدرك الملكي بأولاد صالح يحجز سيارة بداخلها خمور ومخدرات

الدرك الملكي بأولاد صالح يحجز سيارة بداخلها خمور ومخدرات

isjc

السفير 24 / سعيد بلفاطمي

تمكنت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي أولاد صالح، التابع لسرية النواصر، في صباح اليوم الأول من السنة الجديدة (السبت)، من مداهمة مكان تواجد أكبر تاجر للمخدرات، على مستوى دوار الشراكة بمنطقة السوالم (الحدود بين النواصر و برشيد)، والذي يعد من أكبر مروجي المخدرات بشتى أنواعهابمنطقتي النواصر وبرشيد .

ووفق مصادر جريدة “السفير 24” الإلكترونية، فبعد توصل قائد مركز الدرك الملكي لأولاد صالح، لإخبارية مفادها تواجد المعني بالأمر رفقة معاونيه، يتجول على مثن سيارة بالدوار السالف الذكر، الأمر الذي عجل بتشكيل دورية دركية إنطلقت مع طلوع الفجر إلى عين المكان بعد محاصرته، مما أثار إنتباه سائق السيارة، الذي تركها بالمكان وفر مع مرافقيه عبر الحقول المجاورة إلى وجهة مجهولة .

وزادت نفس المصادر، بأنه خلال تفتيش السيارة، عثر الدركيون بداخلها على كمية من المخدرات “القنب الهندي وأوراق التبغ” و الخمور و مسكر ماء الحياة “الماحيا” ، بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 50 ألف درهم، ليتم قطر السيارة إلى المحجز الجماعي، فتبين بأنها مكتراة من إحدى وكالات تأجير السيارات بعد تنقيطها .

وأضافت المصادر ذاتها، بأن تاجر المخدرات المعني يشكل موضوع العديد من برقيات البحث، صادرة من طرف عدة مراكز للدرك الملكي والشرطة، لتنضاف إليه مذكرة بحث أخرى وكذلك الشأن بالنسبة لمرافقيه، الذين تتواصل الأبحاث القضائية من أجل تحديد هوياتهم .

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى