فن وثقافةفي الواجهة

من سيرث عباءة دانيال كريغ؟

من سيرث عباءة دانيال كريغ؟

isjc

السفير 24

لم يستبعد النقاد أن يكون من يخلف جيمس بوند مختلفا من حيث المظهر عن الشكل التقليدي للشخصية

فا في الشهر الماضي ودع رواد السينما النجم الشهير دانيال كريغ في دور جيمس بوند، بعد مهام متواصلة أمتعت الملايين على مدار 15 عاما، ثم بدأت عملية البحث عن وجه جديد للسلسلة الشهيرة.

ووفقا لباميلا عبدي رئيسة مجموعة “إم جي إم” (MGM) والمنتجة والمديرة التنفيذية المخضرمة للأفلام، فإن “التفكير في ممثلين يخلفون بوند مفتوح على مصراعيه”، موضحة أن الشركة أجرت محادثات أولية مبكرة جدا مع عدد من النجوم، وفقا لما قالته لصحيفة “هوليود ريبورتر” (Hollywood Reporter).

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كلمة كاظل الهدهد ادا سمح لنا المنبر شكرا وانتمنى ألا نخرج قيد نملة عن التقرير الفني ومن باب المحبة لسينما في صورها المتميزة القديمة جد ا والجديدة المتميزة كدالك وعن هده لاخيرة لاخيرة أقول ومن باب التوضيح للقارئ العاشق السينمائي الصورة السينمائية التي لاتتحدث عن قضية ليست صورة سينمائية التي لاتتحدث عن حدث تاريخي كدالك الصورة التي لاتعالج شيئا ليست صورة كدالك فانحن شاهدنا جل الصور السينمائية لهد ا الممثل لانجلزي المتميز وفي هد ا الباب السينمائي بين قوسين سلسلة جيمس بوند تسلية وعنف وعنف مضاد وقبلات وبحت ومطاردة فادور جيمس بوند ليس بالامر السهل فاالممثل لايمشي فوق الورود ولازهار كأنه في الجنة لالالا تعب مضاعف حتى تنتهي الصورة والمعروف ان التصوير لايكون داخل لاستود يوا بل خارجه وقد تكون في بلد آخر على حسب القضية أو الحدث .

  2. هل يسمح لنا المنبر با العودة شكرا تقع بعض لاخطاء بسبب السرعة التي نكتب بها مثلا التكرار بين قوسين قلنا لاخير مرتيين فااليسمح لنا القراء العاشقون للفن السينمائي وكدالك أساسدة اللغة العربية .هده اللغة التي ترجمت بها جل الصور السينمائية الغربية والشرقية ولاسيوية كدالك وان دل هد ا على شيء فايدل على أن للغة العربية مكانة في عيون السينما وهده لاخيرة لاتعرف لانحياز حتى في هد ا الباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى