فن وثقافةفي الواجهة

ريدوان يرد على حادثة تجاهله في مهرجان “الجونة”

السفير24
بعد حادثة تجاهل المنتج والموزع المغربي ريدوان في مهرجان « الجونة » السينمائي، التي أثارت ضجة. قال ريدوان إنه لم يتم ذكر اسمه واسم نعمان بلعياشي قبل الصعود إلى المسرح من أجل تقديم أغنية « جو البنات »، وتم الاكتفاء بتقديم الفنان المصري محمد رمضان. وأن هذا التصرف أزعج الصحافة المغربية ومحبي الفنان، إذ اعتبر أنه ليس من العادي القيام بمثل هذا التصرف خاصة أنه الفنان العربي الوحيد الحاصل على العديد من جوائز الغراميز العالمية، وكذلك العربي الوحيد الذي اشتغل مع مجموعة من المشاهير العالميين والمصريين أيضا.
وقال ريدوان: « كانت شوية ناقصة ما يذكروش اسمي مللي كنت غادي نطلع نغني… واخا هكاك أنا كنحترم مهرجان الجونة وهو مهرجان رائع ». وقد كان من المقرر أنه قبل انطلاق وصلتهما الغنائية التي كانا سيؤديان فيها إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان أغنيتهم المشتركة « جو البنات »، اكتفت مقدمة الحفل بتقديم رمضان دون ذكر اسمي بلعياشي وريدوان.
وتعليقا على ما وقع نشر بلعياشي تدوينة على حسابه الرسمي على إنستغرام، جاء فيها: « أفتخر كل الافتخار كوني من أحسن بلد المغرب ».
ودخلت المصممة ليلى عزيز بدورها في الخط، ونشرت على حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة تجمعها بزوجها ريدوان أرفقتها برسالة جاء فيها: « الأسطورة الذي يؤمن بالإنسانية ويجعل الحلم حقيقة..لا حاجة لأي مقدمة ».
وكان للفنانة لطيفة رأفت أيضا رأيها الخاص لتشارك بتدوينة على حسابها على إنستغرام عبرت فيها عن استيائها من الموقف الذي تعرض له ريدوان وبلعياشي. وكتبت: « اليوم ضرني خاطري بزاف لما شفت موقف خبيث من مذيعة مهرجان مصري ومغني مصري ما بغيتش نذكر الاسم ديالو… تجاهل هاد الناس لفنان عالمي كريدوان اللي تعامل مع أكبر الفنانين العالميين… هذا شيء ما يمكنش يتقبل أي فنان عندو غيرك على ولاد بلاده أنا بالعياشي يمكن أننا نقولو أنه كيبحث على الشهرة الشرقية وهذا من حقه ولكن ماشي بهاد التعامل والتجاهل ».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى