رياضةفي الواجهة

المنتخب المغربي للمحليين إلى نهائي “الشان” على حساب المنتخب الليبي – فيديو الأهداف

isjc

السفير 24

تمكن المنتخب المغربي للمحليين من الفوز على حساب المنتخب الليبي والعبور الى نهائية “الشان” في نسخته الخامسة التي تحتضنها المملكة المغربية اليوم الأربعاء بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، بنتيجة 3-1 بعد لعب شوطين إضافيين.

وتمكن الكعبي في الدقيقة 73 من تسجيل الهدف الأول بضربة رأسية مركزة، موقدا شعلة الفرحة في مدرجات مركب محمد الخامس. وهو الهدف السابع للكعبي خلال “شان 2018”.

الهدف المغربي دفع الليبيين إلى الخروج من دائرة الدفاع الى الهجوم الشيئ الذي ساهم في تمكن محليي ليبيا من تسجيل هدف التعادل ضد المنتخب الوطني المغربي. وجاء ذلك بعدما حاول الحارس الزنيتي مراوغة عبد الرحمان خليفة، في الدقيقة 86، لكنه فقد الكرة التي ردها المهاجم نفسه إلى الشباك، معيقا ختم المواجهة في توقيتها الأصل.

وفي الدقيقة 97 عاد القناص الكعبي مجددا بتسجيل هدف ثان في نصف النهائي، ومواصلا تصدر لائحة الهدافين بـ8 هزات للشباك.

وليد الكرتي استغل ركلة جزاء بعد عرقلته من طرف الدفاع الليبيي في الدقيقة 116، وتكفل بها اللاعب الكرتي الذي قام بتسجيل الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي، حاسما نتيجة اللقاء بعد توسيع الفارق إلى إصابتين اثنتين.

المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين سيخوض اللقاء النهائي للتتويج بلقب كأس إفريقيا “شان”، في دورتها الخامسة، مساء يوم الأحد المقبل في مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بينما تتبارى ليبيا على المرتبة الثالثة، مساء السبت المقبل، في لقاء الترتيب المبرمج على أرضية ملعب مراكش.

https://www.youtube.com/watch?v=kVw9lzy_qkY

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى