في الواجهةمجتمع

دار بوعزة.. بعد استفحال البناء العشوائي سيدة تواجه “قائدا متواطئا”

isjc

السفير 24

في موقف يكشف عن استفحال خروقات البناء العشوائي ضمن نفوذ جماعة دار بوعزة، واجهت إحدى النساء بدوار “الحلالفة الشرقية” قائد الملحقة الإدارية بمركز دار بوعزة، بوجه مكشوف متهمة إياه بالتغاضي عن البناء العشوائي، ونيل المقابل المالي عن ذلك.

وقد جرى هذا الحادث على مرأى ومسمع من بعض أعوان السلطة، وكذا موظفين بجماعة دار بوعزة، وبعض المواطنين الذين تابعوا “دفاع” المرأة المذكورة عن الإصلاحات التي كانت تقوم بها بمنزلها، لكن القائد الذي اختلط عليه الأمر، والذي تم تبليغه بالمخالفة، وجد السيدة له بالمرصاد، لأنها كما زعمت قد أدت المقابل المادي عما كانت تقترفه من إصلاحات غير مرخصة.

والغريب في هذه الواقعة، التي جرت قبل أيام معدودة، تقول مصادر مطلعة لجريدة “السفير 24” الالكترونية، أن “القائد لم يحرك ساكنا أمام هجوم السيدة عليه، واتهامها إياه بنيل ثمن سكوته، بعد أن عرت السلوكات التي يتعامل بها هذا القائد الذي تم ترقيته أخيرا، وذلك أثناء محاولته هدم الإصلاحات التي اعتمدت فيها على بعض أعواد القصب، حيث جرت هذه الواقعة على مرأى من الجميع، مطالبة إياه باسترداد المبلغ الذي منحت له حوالي قبل عيد الأضحى، إنه هو حاول هدم ما صنعته”.

وتكشف هذه الواقعة بجلاء الخروقات التي تطول مجال التعمير بدار بوعزة، والتي يقول السكان ما كانت لتستشري وتتفشى لولا تواطئ بعض رجال السلطة وأعوانهم مع مرتكبي هذه الخروقات.

وكانت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قد تطرقت للاختلالات التي تطبع تسيير الملحقة الإدارية بمركز دار بوعزة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى