فن وثقافةفي الواجهة

طاليس يعلن عن نهاية حزينة في الحلقة الأخيرة من “صلاح وفاتي”

isjc

السفير24:

بعد نحاح كبير عرفته سلسلة “صلاح وفاتي” المكون من ثلاث أجزاء، أعلن الكوميدي المغربي، عبد العالي لمهر، الشهير بـ”طاليس”، عن موعد عرض الحلقة الأخير من سلسلته الكوميدية، التي يقدمها إلى جانب الممثلة المغربية، فدوى الطالب.

وصرح “طاليس” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، أن أمس الجمعة، كان هو آخر يوم لعرض سلسلته الكوميدية “صلاح وفاتي” على موقع “يوتيوب”. وكتب عبد العالي لمهر: “سالينا سالينا من هاد الحب سالينا، دوماج نهاية حزينة، آخر حلقة لهاد الموسم نهار الجمعة مع التسعود فلاشين يوتيب”.

يشار إلى أن سلسلة “صلاح وفاتي” التي تجمع “طاليس” والفنانة فدوى الطالب، قد حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.

وتأتي هذه السلسلة، كتتمة لقصة فاتي وصلاح، بعد الشهرة التي نالتها الشخصيتان على مواقع التواصل الاجتماعي السنة الماضية من خلال سلسلة الدرب التي لقيت نجاحا كبيرا.

و تعتبر هذه السلسلة الكوميدية سلسلة هزلية تعالج مجموعة من القضايا الاجتماعية و السياسية التي تخص الرأي العام بأسلوب كوميدي ومرح استطاع أن يعتلي الترند المغربي، وتربع على عرش الطوندونس المغربي، مباشرة بعد عرضها على القناة الأولى.

وقد حصد منشور طاليس بصفحته الرسمية على مجموعة من التعاليق التي تطالبه بأجزاء أخرى من هذه السلسلة الممتعة في انتظار المزيد من الحلقات تجمع بين “صلاح” و “فاتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى