سياسةفي الواجهة

مجلس النواب ينفي ما نشر عن احتجاج لجنة برلمانية استطلاعية حول “بريد بنك”

isjc

السفير 24

كذب مجلس النواب ما نشر في الموقع الإلكتروني ” اليوم 24″ يوم الثلاثاء 1 يونيو 2021 حول خبر عنونه بـ: “لجنة برلمانية استطلاعية حول “بريد بنك” أوقفت عملها احتجاجا على عدم تمكينها من تقارير” و كذلك ما نشر بجريدة “المساء” يوم 3 يونيو 2021، خبرا تحت عنوان: “”البلوكاج” ينهي عمل مهمة استطلاعية ببريد المغرب”.

وجاء في بيان حقيقة صادر عن مجلس النواب المغربي توصل موقع “السفير 24” الالكتروني بنسخة منه، أنه ينفي نفيا قاطعا ما ورد في الخبرين، ويؤكد على ما يلي:

– تتعلق المهمة الاستطلاعية حول مجموعة بريد المغرب، أي الشركة الأم بريد المغرب ش.م والفروع التابعة لها، وليس مؤسسة بريد بنك وحدها.

– في إطار هذه المهمة تم تقديم عروض تباعا من قبل السيد المدير العام لبريد المغرب ش.م والسادة مدراء الفروع التابعة للمجموعة.

– بعد هذه العروض ومع تقدم أشغال المهمة الاستطلاعية، تمت المطالبة بمجموعة من الوثائق والمعطيات، سواء من الشركة الأم أو من الفروع التابعة، منها ما توصلنا به فعلا، بما فيها الوثائق المتعلقة ببريد بنك، ومنها ما يوجد في طور الإعداد من قبل المدير العام لمجموعة بريد المغرب.

وختم مجلس النواب بيان الحقيقة، أن الغاية من تقديم هذه التوضيحات، هو الـتأكيد على تجاوب السادة المديرين العامين بمجموعة بريد المغرب مع طلبات المعلومات المرتبطة بالمهمة الاستطلاعية، وأن أعضاء المهمة الاستطلاعية يواصلون عملهم الاستطلاعي بكل جدية ومسؤولية، وأنه لم يتم اتخاذ أي قرار بإيقاف هذه المهمة بأي شكل من الأشكال.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى