السفير 24 – أيمن مجدي صحافي متدرب
خلصت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن مواجهات “نارية” في الدور ربع النهائي، وسيناريوهات مرتقبة في “المربع الذهبي.”
وستقام المراحل النهائية من دوري الأبطال اعتبارا من دور الثمانية بنظام بطولة مصغرة في البرتغال، في السابع من غشت المقبل.
وشهدت القرعة مواجهات “نارية” مرتقبة، بين الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، والفائز من مواجهة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي.
وكذلك القرعة الفائز بين برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، في مواجهة الفائز من بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنجليزي، لترسم أن برشلونة الإسباني سيواجه بايرن ميونيخ الألماني في ربع النهائي.
وفي المواجهة الثالثة، سيواجه لايبزغ الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، وأيضا في الجولة الرابعة، فيما سيواجه أطلانطا الإيطالي باريس سان جرمان الفرنسي.
نصف النهائي
وفي قرعة نصف النهائي، سيواجه الفائز من بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ،يوفنتوس الإيطالي أو ليون الفرنسي ، والفائز من بين بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنجليزي سيواجه برشلونة الإسباني أونابولي الإيطالي .
ومن المفترض أن نشاهد مباراة كبيرة بين عمالقة أندية أوروبا في نصف النهائي.
وكذلك في نصف النهائي ، ستشهد البطولة مواجهة أقل قوة نسبيا، بين الفائز من لايبزغ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني ، أمام الفائز من أطلانطا الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي.



