
السفير 24 – سكينة عبداللوي
قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الأحد، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية ” فيس بوك”، أنه تقرر استئناف أنشطة الإيواء السياحي ابتداء من 25 يونيو في أقاليم المنطقة 1.
وأضاف العثماني في تدوينته، ” أن المؤسسات المعنية مدعوة للتقيد بالتدابير الصحية،
وزاد قائلا، ” يجب على المؤسسات أن لا تتجاوز 50 % من طاقتها الإيوائية وفي جميع المرافق المشتركة”.



