السفير 24 – سكينة عبداللوي
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا” بالمغرب إلى 8997 في حدود الساعة السادسة مساءا.
وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 462739 حالة.
وارتفعت عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن إلى 7993 حالة، فيما ارتفع عدد حالات الوفاة في 213 حالة.
وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.



