
السفير24-سارة الهاشمي
قررت محكمة الاستئناف، اليوم الأربعاء، تخفيض الحكم الصادر في حق اليوتوبر المعروفة “مي نعيمة”، إلى ثلاثة أشهر، بعد أن حكم عليها ابتدائيا بسنة سجنا نافذا، حيث ستغادر السجن يوم 16 يونيو المقبل.
وكانت اليوتوبرز ”مي نعيمة” البالغة من العمر 48 سنة، قد توبعت بتهمة نشر محتويات زائفة بواسطة الأنظمة المعلوماتية، والامتناع عن تنفيذ أشغال أمرت بها السلطة العامة.
ويذكر أن “مي نعيمة”، قامت بتسجيل شريط فيديو يشكك في وجود كورونا، ليتم اعتقالها بعد ذلك من قبل سلطات مدينة فاس بعد انتشار المقطع بتاريخ 21 مارس 2019، ليتم الحكم عليها يوم 17 أبريل بسنة سجنا نافذا.



