
السفير 24 – يوسف طلحة
أقدم شاب في مقتبل العمر، قبل قليل من ليلة الاثنين 02 دجنبر الجاري ، على محاولة الانتحار برمي نفسه من أعلى سطح منزل مكون من ثلاثة طوابق، بحي النصر بمنطقة بندبيان التابع لمقاطعة بني مكادة بطنجة.
وحسب مصادر جريدة “السفير 24” ، فإن الشاب، يعاني من اظطرابات نفسية دفعته للإقدام على هذا الفعل الشنيع، لأسباب لازالت غير معروفة، حيث تعرض على إثر ذلك لإصابات خطيرة في أنحاء متفرقة من جسده.
إلى ذلك، وفور علمها بالحادث ، حلت السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية 23 والعناصر الأمنية وعناصر الوقاية المدنية بعين المكان، وتم نقل الشاب إلى مستشفى محم الخامس بطنجة في حالة حرجة بين الحياة والموت قصد إخضاعه للعلاجات الضرورية، بينما فتحت عناصر الشرطة تحقيقا في الحادث لتحديد ملابساته الحقيقية .



