في الواجهةمجتمع

مديرية برشيد.. انطلاق اللقاءات التواصلية مع رؤساء المؤسسات التعليمية استعدادا للموسم الدراسي المقبل

مديرية برشيد.. انطلاق اللقاءات التواصلية مع رؤساء المؤسسات التعليمية استعدادا للموسم الدراسي المقبل

le patrice

السفير 24

في إطار تنزيل مقتضيات القانون الإطار 51/17؛ وخارطة الطريق 2022/2026؛ والمذكرة الوزارية 301/21 في شأن الخريطة التربوية المعدلة؛ ثم المقرر الوزاري رقم 11.22 في شأن تنظيم السنة الدراسية 2023/2022؛ والمذكرة المذكرة 61/22 في شأن الاستعداد للدخول المدرسي المقبل؛ وتحت شعار “مِنْ أَجْلِ نهضة تربوية رائدة لِتَحْسِينِ جودة التَّعْلِيم”.

وفي إطار سلسلة اللقاءات التواصلية المزمع تنظيمها في هذا الشأن؛ ترأس السيد المدير الإقليمي يومه الإثنين 25 يوليوز الجاري؛ وبحضور السادة رؤساء المصالح بالمديرية؛ لقاء تنسيقيا مع السيدة والسادة مديرة ومديري المؤسسات التعليمية الابتدائية العمومية بالاقليم.

وتمحور اللقاء حول حصيلة الموسم الدراسي الحالي؛ وتقاسم نتائج امتحانات المستويات الإشهادية ونتائج باقي المستويات. كما تم التطرق إلى مختلف الإجراءات الواجب اتخاذها لضمان دخول مدرسي مقبل عادي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى