السفير 24 – محمد تكناوي
علمت جريدة “السفير 24” الإلكترونية، من مصادر موثوقة ان رئيس مقاطعة المدينة يونس بنسليمان المنتمي لحزب العدالة والتنمية قد تأكدت إصابته مساء يومه الإثنين 14 شتنبر بفيروس كورونا الى جانب توفيق بلجور نائب رئيس مقاطعة المنارة بملحقة الحي الحسني.
وأضاف ذات المصادر ، أنه المعنيان بعد خضوعهما للتحليلات المخبرية التي أكدت إصابتهما بالعدوى الى جانب عضو قيادي اخر بحزب العدالة والتنمية لم يتسنى لنا التأكد من إسمه وصفته.



